~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~منتدي دموع الحب يرحب بكم~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التحدى ولاثارة الطبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: التحدى ولاثارة الطبيعية   الأربعاء أبريل 09, 2008 12:40 pm

قمة التحدى ان تعشق من ليس للك
وقمة الحزن ان تبتسم وفى عينك الف دمعة وقمة الالم ان
تسكت وفى قلبك
جرح وقمة الاستغراب
ان تنجرح ممن تحب وقمة الوفاء ان تنسى جرح
ممن تحب


هااااااااااااااى


انا تامر

من مصر
انا حصلى الشرف لما دخلت هذا المنتدى
وحصلى الشرف الكبير لصاحب المنتدى الطيب

وانا احب اتعرف والمثل بيقول
معرفة النااااااس كنوزز

وانا اتمنى انى الاقى كنز من الكنوز النادرة
Smile Smile Smile Smile Smile

تحياتى اخوكم تامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التحدى ولاثارة الطبيعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~منتدي دموع الحب يرحب بكم~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ :: ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْقســـــم الـــصوتيات والـــمـــرئيات~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ :: ملتقي الحوادث والرعب===ممنوع دخول اصحاب القلوب الضعيفه====-
انتقل الى: